recent
أخبار ساخنة

إعترافات متهم المعادي أمام النيابة أنا منفصل عن زوجتي من 6 شهور

إعترافات متهم المعادي أمام النيابة أنا منفصل عن زوجتي من 6 شهور

بعد أن تم القبض على القبض على المتهم في واقعة المعادي، أدلى المتهم "محمد جودت" المتهم في واقعة المعادي، باعترافات تفصيلية، أمام نيابة جنوب القاهرة، أثناء استجوابه في واقعة اتهامه في الواقعة، وملامسة أماكن حساسة في جسدها .

إعترافات متحرش المعادي أمام النيابة أنا منفصل عن زوجتي من 6 شهور
المتهم محمد جودت

إعترافات المتهم أمام النيابة

حيث قال المتهم محمد جودت في اعترافاته أمام النيابة "أنه منفصل عن زوجته منذ 6 أشهر ولديه طفلان، وأنه كان لايقصد فعل ذلك، بل أنه كان يمزح مع الطفلة، وأضاف المتهم أنه يعمل في شركة عقارات، ويبلغ من العمر 37 عاماً، لافتاً إلى أنه يعرف الطفلة جيداً، وأنه كان دائم شراء المناديل منها بإستمرار .

النيابة تستمع لأقوال الشهود

كما استمعت أيضاً النيابة إلى أقوال شهود العيان، في واقعة المعادي، لكشف ملابسات الواقعة، حيث أكدت شهود الواقعة وهي طبيبة تدعى "أنجي"، والسكرتيرة وتدعى "نجلاء"، وقد أوضحت التحقيقات أن المكان الذي خرجت منه الفتاتان ليلحقوا بالطفلة، هو معمل تحاليل موجود في الطابق الأرضي من العقار الكائن بميدان الحرية في المعادي وليست شقة سكنية، وهو مقر عملهم .

إعترافات متحرش المعادي أمام النيابة أنا منفصل عن زوجتي من 6 شهور
شهود الواقعة مع المتهم

وقد أكدت التحريات والتحقيقات أن بائعة الشارع الصغيرة، التي تعدى عليها المتهم ، كانت موجودة في الشارع وتعمل بائعة مناديل في نفس المنطقة، والبداية كانت عندما رصد رجال مباحث القاهرة، مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يظهر فيه الشاب في الواقعة، داخل مدخل أحد العقارات بمنطقة المعادي .

شاهد الفيديو

google-playkhamsatmostaqltradent