recent
أخبار ساخنة

الفنانة بسمة تعلن إرتدادها عن الإسلام وتعتنق اليهودية

الفنانة بسمة تعلن إرتدادها عن الإسلام  وتعتنق اليهودية

فاجأت المطربة الكويتية "بسمة" جمهورها، بعد نشرها فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، أعلنت من خلاله إرتدادها عن الدين الإسلامي واعتناقها الديانة اليهودية، وتعد هذه الواقعة أنها ليست الأولى، التي يشهدها المجتمع الكويتي خلال الفترة القصيرة الماضية .

الفنانة بسمة تعلن إرتدادها عن الإسلام  وتعتنق اليهودية
بسمة الكويتية

حيث هاجمت الفنانة بسمة في الفيديو الحكومة الكويتية قائلة : "أنا إبتسام حميد الملقبة بالمطربة بسمة الكويتية، أعلن تركي للإسلام لأنه دين الإرهاب، الذي يحتقر المرأة و يضطهدها ويعنفها ولا يعطيها حقوقها كاملة، وبكل فخر أعلن اعتناقي للديانة اليهودية"، حسب تصريحاتها في الفيديو، وتابعت حديثها قائلة : "كما أعلن معارضتي وعدم إنتمائي لنظام آل صباح الذي يرفض التطبيع وحرية الرأي" واختتمت حديثها بقولها "لا ولاء ولا انتماء"

المذيع الكويتي محمد المؤمن
المذيع الكويتي محمد المؤمن

واقعة ليست الأولى في الكويت خلال فترة قصيرة

وتعد هذه الواقعة بأنها ليست الأولى خلال الفترة القصيرة الماضية، حيث سبقها المذيع الكويتي "محمد المؤمن" وأعلن اعتناقه للديانة المسيحية، وقد ظهر محمد المؤمن وقتها في فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل "تويتر" مرتدياً الصليب، مما تسبب ذلك في صدمة كبيرة في دولة الكويت .
author-img
Taher Khattab

تعليقات

12 تعليقًا
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown10 فبراير 2021 في 1:32 م

    فى ستين دهية الى جحيم الخلد ااا ربنا يريحنا من كل منافق شايف اعظم دين ساموى عادل شيفينه ظالم وارهابى وانتم يا ملعين عارفين ان دين الاسلام اتعمل عليه تامر عظيم لتشويه صرته ومخالفة شرعه ااا كل كافر وكافرة يغوروا ويرحلوا عننا مش عيزين كفار فى وسطنا بلوموا دين رحم كلبة زيك يامجرمة كانوا بيوقدوها فى الجاهلية ااا وكانت تعيش اسيرة تحت ايد ابن زوجها لو ابوه مات تصبح هى من ضمن المراص بتاعه ولا اليهود الى بيقرفوا من المراة لما تجلهة العادة ويعتزلوها لحد ما تنضف وغيره كتير محدش اتعلم يقدر المراة الى من بعد ما جه الاسلام وبدءوا كلهم يقلدونا وبعد ما اتعلموا منا اخلاق الاسلام جم بناس خرفان منا وسيسوهم وعلى ايدهم شوهوا صورة الاسلام وزى المثل الى بيقول ااا يافرخة يارمية الى فيكى تجبيه فيا ااا على راى الشعر العربي يقول ااا بقينا ياهمام معيرا بين العرب العبد يحمى الحما والحر يضرب مرا اااا دلوقتى بقى الاسلام معيره وهو الى فيه العبر وكل الدموين والتاريخ يشهد لفجرهم بقيوا هما الاخلاق والفضيلة واحنا الارهاب اااا لو معظل اهل الكويت باخلاق الكلبة دى فالى يرتد نقله غور مصيرك ملعون ومطرود من رحمة الله ااا لان كل كلب وكلبة ساب دين الاسلام علشان سلوك الناس اتغيرت عن تعليم الاسلام بسبب الماسونية يا كلاب والى عملوه وافسدهم فى الارض كل دا مايخليش الواحد يكفر باله عظيم رب العالمين محدش هايعبد الله واحد فى اى دين الا دين الاسلام دين محدش عرف يحرفه ويدخل عليه بدع او شرك بالله دين الاسلام مش امراة مقهورة وحسة بالظلم دى بتكون صفات مجتمع وبيحصل من كل صاحب خلق سىء لكن دين الاسلام هو من خلق الارض ورزق الخلق هو الله حارب من اجل توحيد الله كل الانبياء وكل رسالة اتحرفت ابطلت الدين وجاء الله بنبى تلو الاخر حتى جاء خاتم النبين محمد عليه الصلاة والسلام اااا الشرك الى انتم سعتوله فى الدينات الاخرى دخلوه ناس افواجا من كل البلاد بعد ان وجدوا انه من افضل الاديان يخاطب العقل والروح ويشرح الصدر ويوافق دعوة الانبياء فى توحيد عبادة الله ااا وسيعلم الذين ظلموا اى منقلب ينقلبون ااا

    حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknown16 فبراير 2021 في 11:09 م

      احسنت قولا
      وجزاك الله كل خير
      وهذه الحمقاء ليست قدوه لأحد فعملها
      ينشر للرزيله
      ومع الأسف لو طبقت الشريعه الاسلاميه كما شرعها لنا الله سوف تقطع راس هذه العاهره المنتميه لقبيله
      الشياطين
      ومع كل الأسف انظمتنا الظالمه اول من حاربوا الإسلام حفاظا علي عروشهم الزائله
      الي مزبله التاريخ وجهنم وبئس المصير

      حذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknown20 فبراير 2021 في 11:48 ص

        أللهم أعز الإسلام وأنصره في كل مكان وزمان الإرهاب ليس مرتبطا بالإسلام بل بأشخاص بلا دين أو أخلاق.

        حذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknown10 فبراير 2021 في 5:31 م

        أكيد انتوا متعرفوش حاجة عن الدين الإسلامي
        لن تنقصو الإسلام في شئ بل قمتم بإيذاء انفسكم

        حذف التعليق
        • Unknown photo
          Unknown10 فبراير 2021 في 6:22 م

          يتركون دين الإسلام من ان تباح لهم الشهوات والمنكرات ربنا يرحينا من كل منافق و منافقه

          حذف التعليق
          • Unknown photo
            Unknown10 فبراير 2021 في 10:14 م

            يالا يا حقيره الاسلام برئ منك يا وسخه

            حذف التعليق
            • Unknown photo
              Unknown10 فبراير 2021 في 10:15 م

              والكويتي الاصيل ما بيعمل كدا انتى اصولك يهوديه يا جزمه قديمه

              حذف التعليق
              • Unknown photo
                Unknown11 فبراير 2021 في 6:24 ص

                حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم احسن خاتمتنا جميعا يا رب العالمين

                حذف التعليق
                • Nader photo
                  Nader11 فبراير 2021 في 10:32 ص

                  هي الفاجرة بتدور ع دين ع قد الايد عشان الفجور والفسق اللي هي فيه يكون مشرعا حسب ما يعتقدون.
                  وهي لو انها عندها دين اصلا بتعرف انه الدين واحد وهذه الديانات تقودنا الى رب واحد ودين واحد بس مثل ما حكيت فوق كل واحد بده تشكيله ع كيفوه

                  حذف التعليق
                  • Nader photo
                    Nader11 فبراير 2021 في 10:33 ص

                    هي الفاجرة بتدور ع دين ع قد الايد عشان الفجور والفسق اللي هي فيه يكون مشرعا حسب ما يعتقدون.
                    وهي لو انها عندها دين اصلا بتعرف انه الدين واحد وهذه الديانات تقودنا الى رب واحد ودين واحد بس مثل ما حكيت فوق كل واحد بده تشكيله ع كيفوه

                    حذف التعليق
                    • Unknown photo
                      Unknown18 فبراير 2021 في 10:41 ص

                      ليس فيها خير وهي طامعه في ممارسة الرزيله وكل ماهو محرم بحريه كما صور لها الشيطان وانا اقول لها مع الف داهيه فلن ينقص الاسلام بل سيتخلص ‘ن المنافقين والمنافقات

                      حذف التعليق
                      • Unknown photo
                        Unknown19 فبراير 2021 في 7:37 م

                        هي اصللأ فاكرة والاسلام نضف من اشكالها

                        حذف التعليق
                        google-playkhamsatmostaqltradent