recent
أخبار ساخنة

طلاق وفاء الكيلاني وتيم حسن ومؤخر الصداق 100 الف دولار

الصفحة الرئيسية

 طلاق وفاء الكيلاني وتيم حسن ومؤخر الصداق 100 الف دولار

أوضحت مصادر عربية حقيقة وقوع الطلاق بين الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني والفنان السوري تيم حسن حيث وقع الطلاق قبل نحو أسبوعين كما أشارت المصادر أن الإعلامية وفاء الكيلاني حصلت بموجب شيك بمبلغ 100 الف دولار كمؤخر صداق وأستلمت المبلع فور وقوع الطلاق .

طلاق وفاء الكيلاني وتيم حسن ومؤخرا صداق 100 الف دولار
الإعلامية وفاء الكيلاني

تم طلاق الثنائي تيم حسن والإعلامية وفاء الكيلاني بهدوء شديد عقب خلافات نشبت بينهما الفترة الماضية لكن يبقي بينهما الحب والأحترام المتبادل توجهت وفاء الكيلاني عقب وقوع الطلاق الرسمي إلى البك الأهلي المصري بمدينة الإسكندرية للحصول على موخرا الصداق بموجب شيك بمبلغ 100 الف دولار .

يذكر أن زواج الفنان السوري تيم حسن البالغ من العمر 44 عاما قد تم من نحو عامين حيث أعلن الثنائي الزواج ليفاجا الجمهور بزواجهم السريع كان الفنان السوري متزوج من الفنانة السورية ديما بياعه ولديه من طفلين حيث تم الأنفصال بسبب الخيانه الزوجية .

طلاق وفاء الكيلاني وتيم حسن ومؤخرا صداق 100 الف دولار
الإعلامية وفاء الكيلاني والفنان تيم حسن قبل الأنفصال


الإعلامية وفاء الكيلاني البالغة من العمر 48 عاما تكبر تيم حسن بنحو4 سنوات تعتبر من أشهر إعلاميات الوطن العربي كانت متزوجة من طوني ميخائيل زميلها السابق في شبكة ردايو وتلفزيون العرب حيث تم زواجها من طوني في قبرص زواج مدني لأنه مسيحي وكانت عائلتها ترفض هذه الزيجة لكن طوني أعتنق الإسلام فيما بعد.

طلاق وفاء الكيلاني وتيم حسن ومؤخرا صداق 100 الف دولار
الإعلامية وفاء الكيلاني مع أولادها جودي وريان

وتم الزواج في 25 أغسطس عام 2008 وأنجبت طفلتها الأولي جودي عام 2009 وفي 2011 أنجبت ابنها الثاني ريان ولكن حدث الأنفصال في 2016 وفي 9 مايو 2018 أعلنت أرتباطها بالفنان السوري تيم حسن ليحدث الأنفصال بعد عامين الزواج فس سرية تامة .
google-playkhamsatmostaqltradent