-->
U3F1ZWV6ZTMxNDU2NzAwNzQxX0FjdGl2YXRpb24zNTYzNjEwMTkxNDM=
recent
أخبار ساخنة

الفنانة هويدا ابنة صباح أدمنت ولم تحضر جنازة والدتها

 الفنانة هويدا ابنة صباح أدمنت ولم تحضر جنازة والدتها

الفنانة هويدا أنور منسي ولدت في 18 مارس عام 1952 من عائلة فنية جدا فهي ثمار الزيجة الثالثة  للفنانة الراحله صباح والدها هو الملحن الشهير أنور منسي توفي والدها وهي مازالت طفله صغيرة عاشت هويدا حياة مزدوجة فوالدتها مسيحية وجدتها كانت يهودية وأعتنقت الإسلام فيما بعد ووالدها مسلم الديانه .

الفنانة هويدا ابنة صباح أدمنت ولم تحضر جنازة والدتها
الفنانة هويدا

بدايتها الفنية 

أتجهت هويدا إلى عالم الفن وهي مازالت أبنة الثامنه عشرا حيث شجعتها والدتها الفنانة الرحلة صباح كانت أولي تجاربها الفنية وأول ظهور فني لها من خلال فيلم نار الشوق، الذي شارك بطولتة الفنان رشدي أباظة، والفنانة صباح، والفنان وديع الصافي، والفنان حسين فهمي، لتنطلق بعد ذلك في مشوارها الفني القصير .

أفلام

  • نار الشوق عام 1970
  • زوجتي من الهيبز عام 1973
  • ميعاد مع سوسو عام 1977
  • رحلة النسيان عام 1978
  • حسناء وعمالقة عام 1980
  • المغامرون عام 1981
  • لعبة النساء عام 1982
الفنانة هويدا ابنة صباح أدمنت ولم تحضر جنازة والدتها
هويدا مع وديع الصافي في فيلم نار الشوق


كما قامت بالمشاركة في بطولة مسرحيتن ( دلوعة يا بية عام 1987 _ المتزوجون عام 1978 قامت في المسرحية بدور لينا التي قامت به بعد ذلك الفنانة شيرين بعد أعتذار الفنانة هويدا )

حياتها الشخصية

تزوجت الفنانة هويدا وهى في عمر ال 17 من رجل مسيحي الفريد نصار وأستمر الزواج قرابة 6 أعوام وكان الأنفصال بسبب خيانتة لها مع جرسونه بأحد مطاعم سان فرانسيسكو بأمريكا كما صرحت أنها قامت بالزواج في الكنسية أختارت هويدا الابتعاد عن الأضواء وأختفت تماما عام 1991 حتي أنها لم تحضر جنازة والدتها بسبب أدمانها كان أخر ظهور إعلامي للفنانة هويدا من خلال برنامج أنا والعسل الذي قدمه الإعلامي نيشان وكشفت عن رغبتها في العودة إلى الفن .

في عام 2018 أعلنت أسرة هويدا أنها هربت من أخيها غير الشقيق بأمريكا بسبب رفضها العلاج من الأدمان منذ أن كانت شابة حيث طلب شقيقها من جميع أفراد الأسرة عدم التصريح بأي معلومات حول الفنانة المعتزلة هويدا .

الفنانة هويدا ابنة صباح أدمنت ولم تحضر جنازة والدتها
هويدا مع الفنانة الراحلة صباح

هويدا تتوعد بحبس صباح

في عام 2011 وعندما تعاقدت الفنانة صباح على مسلسل يجسد سيرتها في عمل درامي تلفزيوني هددتها أبنتها هويدا باللجوء إلى القضاء أذا تطرق المسلسل لحياتها الشخصية، وبالفعل قامت صباح بالإنصياع لرغبتها خوفا لها من تهديدها مشاكل كثيرة عانت منها الفنانة صباح مع أبنتها هويدا بسبب الأدمان .

عاشت هويدا في كنف أخيها الدكتور صباح بالولأيات المتحدة الأمريكية لمراعاتها وعلاجها وأضظرت صباح لبيع ممتلكاتها حتي أنها في أيامها الأخيرة كانت تعيش في بنسيون حتي رحيل صباح في 26 نوفمبر عام 2014 عن عمر ناهز ال 78 عاما .
الاسمبريد إلكترونيرسالة