recent
أخبار ساخنة

تدهور الحالة الصحية للراقصة فيفي عبده

الصفحة الرئيسية

 تدهور الحالة الصحية للراقصة فيفي عبده

أطلت الراقصة فيفي عبده على جمهورها ومتابعيها منذ أيام لتثير قلق محبيها، من خلال فيديو نشرتة على موقعها الخاص على إنستجرام وكانت تبدو على ملامحها أنها في أزمة شديدة ووجهت كلمات مختصره لمحبيها من خلال الفيديو حيث قالت وحشتوني جدا انا كنت تعباتة ومخبية عليكم وكل يوم عشمانة في ربنا أنه يشيل عني وأطلع لكم من تاني وأبقي كويسة .

 ووجهت كلمتها لجمهورها محتاجة جدا دعواتكم وبأذن الله ربنا يقومني بالسلامة من اللي أنا في بحبكم قوي وعاوزاكم تبقوا أسعد الناس وحبكم هو اللي هيقومني من اللي أنا في ويرجعني أحسن من الأول ولم تذكر فيفي عبده ماهيه حقيقة مرضها ووضعها الصحي الذي تعاني منه .

تدهور الحالة الصحية للراقصة فيفي عبده
 تدهور الحالة الصحية للراقصة فيفي عبده

أوضحت مصادر مقربة جدا من الفنانة فيفي عبده أنها تعاني من التهاب حاد في فقرات الظهر وهو ما جعل حركتها داخل المنزل صعبه جدا مما أضطرها لدخول المستشفي لعمل فحصوصات للتأكد من وضعها الصحي وكان من المقر أن تخضع فيفي للتدخل الجراحي لكن الدكتور أستبعد هذا الأمر وقرر عمل جلسات علاج طبيعي لتخفيف علاج أزمات الظهر .

منذا أكثر من شهر تدوالت أنباء عن أصابة الفنانة فيفي عبدة بفيرس كورونا م ومن خلال فيديو أيضا نشرته على حسابها على إنستجرام ظهرت فيفي مرتدية الحجاب بدون أي ماكياج وقد بدء عليها الأعياء الشديد ووجهت كلمات أيضا إلى جمهورها دون الأفصاح عن مرضها  حيث أكدت مصادر مقربة منها أنها أصيبت بفيرس كورونا وتعافت منه لتضربها أزمة أخري موخرا .

تدهور الحالة الصحية للراقصة فيفي عبده
فيفي عبده

يذكر أن الراقصة فيفي عبده لم تشارك في مهرجان القاهرة السينمائي في دورتة ال 42 كما كانت تشارك كعادتها كل عام وهذا ما أقلق محبيها عليها أكثر وعلى وضعها الصحي لتخرج عليهم بفيديو قصير لتطمن محبيها دون التطرق لحقيقة مرضها وقد بدءت فيه منهكة لا تقوي على الكلام .

تدهورت حالتها منذ نحو24 ساعة كما قام الأطباء بمنع الزيارة عنها بمن فيهم إبنتها عزة مجاهد كما فرضوا عليها عزل صحي داخل المستشفي قبل أن يتم نقلها اليوم للعناية المركزة كان أخر ظهور للراقصة فيفي عبدة منذ نحو اسبوع عندما ظهرت في فيديو غير قادرة على الكلام أو الحركة وكانت من خلال الفيديو تطلب من متابعيها الدعاء لها الإ أن تدهور صحتها اليوم أدي غلى دخول المستشفي بعد أن فقدت النطق تماما .
شاهد الفيديو

google-playkhamsatmostaqltradent