-->
U3F1ZWV6ZTMxNDU2NzAwNzQxX0FjdGl2YXRpb24zNTYzNjEwMTkxNDM=
recent
أخبار ساخنة

طفل الليمون اكذوبة صنعها الإعلام

 طفل الليمون اكذوبة صنعها الإعلام

انتشر في مواقع السوشيال ميديا مقطع فيديو منذ اسابيه لطفل يبيع الليمون ومن خلال الحديث مع الطفل تحدث ان والده ووالدته متوفين في حادث سيارة وانه اضطر بالعمل لرعاية اخية الذي يبلغ من العمر 8 سنوات ويعمل ايضا بائع متجول لليمون واخته التي تبلغ 6 سنوات وينفق عليهم وانهم يعيشون بمفردهم في منزل ايجار دون سؤال من احد .

طفل الليمون اكذوبة صنعها الإعلام
 طفل الليمون اكذوبة صنعها الإعلام

واصت الاجهزة الامنية كشف وحقائق كل ما سرده الطفل من اكاذيب بعد ان قامت اغلب القنوات الفضائية باستضافة الطفل بعد نشر الفيديو الذي قام بنشره احد الاعلاميين توصلت الاجهزة غلى عدم صحة كلام الطفل وان كل ما ذكر في مقطع الفيديو اكاذيب وانه وشقيقه مقيمان طرف جده وجدته التي تعامله بقسوه وان والديه مازالا على قيد الحياة حيث يتواجد الاب داخل السجن والام تزوجت من شخص اخر وتركتهم .

الطفل بائع الليمون تواجد في راسه كدمه كبيرة وعند سؤاله عليها كذب وتحدث انه حادث سيارة كما اقرت جده الطفل بصحه ما ذكره الطفل تم استدعاء الطفل للكشف عليه وبعد فحصه تم استدعء الجد والجده لمواجهتها بتقرير المستشفي اقرت الده انها هي من قامت بضربه وليس سيارة وانها قامت بالاعتداء عليه من اجل تاديبه فتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد الجد والجده.

طفل الليمون اكذوبة صنعها الإعلام
اسلام الشهير بطفل الليمون

بداية الحكاية عندما نشر الاعلامي احمد سالم مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعيى لواقعة ضرب الجده لحفيدها بائع الليمون بالشبشب وطال الاعلامي احمد سالم من خلال الفيديو الذي نشره  وطالب المسؤلين بالتدخل والاجابة عن الاسئلة ليه المماطلة في الانتقال غلى القاهرة فيما يخص تربية وتعليم الطفل . 

يذكر ان الاعلامي احمد سالم كان قد التقي بائع الليمون واعجب به عندما قدم له المال ورفضة قائلا انا ببيع مش بشحت وظهر الطفل اسلام الشهير اعلاميا ببائع الليمون بابتسامة رضا فوعده احمد سالم بتقديم المساعده له .

ضرب مبرح لطفل الليمون من جدتة


الاسمبريد إلكترونيرسالة