-->
U3F1ZWV6ZTMxNDU2NzAwNzQxX0FjdGl2YXRpb24zNTYzNjEwMTkxNDM=
recent
أخبار ساخنة

لمحات من حياة الفنان الراحل مجدي وهبة تزوج إبنه عم الملكة ناريمان

لمحات من حياة الفنان الراحل مجدي وهبة تزوج إبنه عم الملكة ناريمان

الفنان الرحل مجدي وهبة أسمه الحقيقي مجدي متولىي وهبه ولد في 19 سبتمبر عام 1944 بمحافظة بني سويف صعيد مصر كان والدة يعمل طبيب أمراض صدرية ولكنه رحل وهو في عمر ال 36 عاما كان عمر مجدي 40 يوما وتوالت والدتة تربيتة  تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1967 .

 بعد تخرجه واجه ظروف صعبة نظرا لمرور البلد بفترة حرجه عقب نكسة 1967 ولم يعمل بالفن فقرر الإلتحاق بكليه الأداب حتي حصل علي ليسانس غلم النفس بعد تخرجة فكر في السفر خارج مصر للعمل مدرسا بعد أن ياس من العثور علي فرصة عمل في  مجال التمثيل .

لمحات من حياة الفنان الراحل مجدي وهبة تزود إبنه عم الملكة ناريمان
الفنان مجدي وهبة

بدايتة الفنية

بدأ مشواره الفني في بداية عام 1970 عندما شارك بأول عمل فني له مقعد الشيطان، لينطلق بعدها إلى عالم النجومية والشهرة حيث لفت نظر المخرج الكبير الراحل نور الدمرادش حيث كان يبحث عن وجه جديد ليسند له دور البطولة في مسلسل البقية تاتي وقام مجدي وهبة بتجسيد الدور حيث لقي نجاحا كبيرا جدا وإستحسان الجماهير .

أعماله السينمائية 

علي بية مظهر والأربعين حرامي، ضربة شمس، حادث النصف متر، لعبة الأنتقام، شفاة غليظة، باب النصر، الوحل، عصر الحب، رجال لا يخافون الموت، أبناء وقتله، حنفي الأبهه .

أعماله الدرامية

محمد رسول الله، الكعبة المشرفة، هند والدكتور نعمان، أحلام الظهيرة، الرجاء إلتزم الهدوء، الورثة المحترمون، نزوات قاتلة .

حياتة الشخصية 

تزوج الفنان الراحل مجدي وهبة من إبنة عم الملكة ناريمان زوجة الملك فاروق وأنجب منها إبنتة الوحيدة منال في عام 1983 القي القبض علي الفنان الراحل وهو في طريقة إلي منزلة حيث تم تفتيش سيارتة ووجد يها مخدرات وتحولت إلي قضية إتجار الإ أنه أثبت براءتة أنها فقط للأستخدام الشخصي وأنتهت القضية ببراءتة بعد أن حبس أكثر من 80 يوما علي ذمة التحقيقات  .

رحيلة

في 4 فبراير عام 1994 وأثناء تواجده في الغردقة توفي الفنان مجدي وهبة إثر أزمة قلبية حادة عن عمر ناهز ال46 عاما وأشيع وقتها أنه نتجية جرعة زائدة من المخدرات لكن أكدت إبنتة أنها نتجية أزمة قلبية حادة ولا علاقة لها بالمخدرات كما أكدت إبنتة الوحيدة منال أن قضية المخدرات كانت ملفقة له نظرا أن والدها كان علي خلاف مع شخصية كبيرة في الدولة زكي بدر وكان وقتها وزير للداخلية حيث تم أعتقال والدها لمدة 80 يوما لكن القضاء أثبت براءتة .
الاسمبريد إلكترونيرسالة