-->
U3F1ZWV6ZTMxNDU2NzAwNzQxX0FjdGl2YXRpb24zNTYzNjEwMTkxNDM=
recent
أخبار ساخنة

الفنانة سهير فخري تسبب جمالها في دخول زوجها مستشفي المجانين

الفنانة سهير فخري تسبب جمالها في دخول زوجها مستشفي المجانين

الفنانة سهير فخري ولدت في 17 أغسطس عام 1943 بالقاهرة، بدأت سهير مشوارها الفني في فترة الطفولة من خلال مشاركتها في فيلم خلود، مع المخرج الكبير عز الدين ذو الفقار عام 1948 وكان عمرها 5 سنوات تميزت الفنانة سهير فخري بملامحها الطفوليه قدمت في عام 1949 فيلم ولدي، مع الفنان الكبير الراحل محمود المليجي .

كما شاركت الفنانة الراحلة مديحة يسري، في فيلم من غير وداع، كان أخر ظهور فني لها وهى طفلة من خلال مشاركتها في فيلم إشهدوا يا ناس عام 1953 مع الفنانة الكبيره الراحله شادية وكان عمرها 10 سنوات قررت بعدها الإبتعاد عن الشاشة في نفس العام ليكون أخر ظهور لها وهي طفله . 


الفنانة سهير فخري تسبب جمالها في دخول زوجها مستشفي المجانين
سهير فخري في فيلم من غير وداع

ظهور وعودة

عادت الفنانة سهير فخري في مرحلة الشباب بعد غياب أكثر من 13 عام حيث عادت شابة جميله في عمر ال23 عاما  تزوجت سهير فخري من السيناريست محمد كامل حسن، وفي أثناء تصوير فيلم أجازة صيف عام 1965 بطولة الفنان الراحل زكي رستم والفنانة سهير فخري والفنانة نيللي والفنان حسن يوسف حاول عبد المنعم أبو زيد وكان السكرتير والحارس الشخصي للمشير عبد الحكيم عامر .

 التقرب من الفنانة سهير فخري بعدما انبهر بجمالها الأخاذ لكنها رفضت التجاوب معه وأخبرت زوجها محمد كامل لم يمنعه أنها زوجة وأم لطفلين فطلب منه سكرتير المشير أبو زيد تطليقها فرفض الزوج مطلبه بعد فترة قصيرة القي القبض علي السيناريست محمد كامل حسن  حيث أؤدع بمستشفي الأمراض العقلية في العباسية، وأجبرها علي طلب الطلاق ليتم الطلاق بعد ضغط عليها . 

الفنانة سهير فخري تسبب جمالها في دخول زوجها مستشفي المجانين
الفنانة سهير فخري في فيلم أجازة صيف

 تم الطلاق وتزوجت الفنانة سهير فخري، من سكرتير المشير ليظل طليقها السيناريست محمد كامل في مستشفي الأمراض العقلية 4 سنوات ليخرج منها عام 1969 لكنه سافر بعدها إلي لبنان مطرودا ثم إلي دولة الكويت ليقضي بقية عمره هناك ولم يرجع مصر مرة أخري حيث توفي في دولة الكويت . 

إعتزال ورحيل 

في عام 1967 القي القبض علي رجال المشير وكان علي راسهم سكرتير المشير عبد المنعم أبو زيد قبل النكسة بأشهر قليله عادت بعدها الفنانة سهير فخري للأضواء فشاركت الفنان الكبير كمال الشناوي فيلم الرجل الذي فقد ظله عام 1968، كما شاركت الفنان الكبير دريد لحام بطولة فيلم خياط السيدات عام 1969 لكنها لم تلقي نفس البريق الذي صاحبها في بداية مشوارها الفني .

 ففضلت الإعتزال تماما ولم تظهر مرة أخري وتزوجت من خارج الوسط الفني أنجبت إبنها تامر الصراف وهو زوج الفنانة رانيا فريد شوقي لترحل عن عالمنا الفنانة سهير فخري في 25 ستمبر عام 2018 عن عمر ناهز ال77 عام بعد صراع مع المرض حامله معها أسرار وحكايات تاركه خلفها رصيد فني ليتذكرها جمهورها دائما .

شاهد الفيديو


الاسمبريد إلكترونيرسالة