-->
U3F1ZWV6ZTMxNDU2NzAwNzQxX0FjdGl2YXRpb24zNTYzNjEwMTkxNDM=
recent
أخبار ساخنة

أسرار في حياة الفنانة إيمان الطوخي

أسرار في حياة الفنانة إيمان الطوخي

تألقت النجمة إيمان الطوخي في سماء الفن في حقبة الثمانينات، وساهمت ملامحها الأوروبية في إضفاء لمسة وكاريزما خاصة على أدوارها، إلا أنها بعد ذلك إختفت من الساحة الفنية في هدوء، وقررت الإنقطاع والإبتعاد بشكل نهائي عن حياة أهل الفن، والتفرغ بشكل كامل وتام إلى حياتها الشخصية، ولدت الفنانة إيمان الطوخي في 11 يناير عام 1958، وهي تبلغ من العمر الأن عامها ال62، وسوف نستعرض في التقرير التالي معلومات عن حياتها الشخصية .

أسرارفي حياة الفنانة إيمان الطوخي
أسرارفي حياة الفنانة إيمان الطوخي

كيف نشأت الفنانة إيمان الطوخي ؟

هي إبنة الإذاعي الكبير محمد الطوخي، ثم تخرجت بعد ذلك من كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون بجامعة القاهرة عام 1980، وسوف نستعرض معاً أبرز أعمالها الفنية والغنائية .

كيف بدأت الفنانة إيمان الطوخي ؟

حيث قدمت إيمان الطوخي على مدار 15 عامًا هي عمرها الفني، عدد لا بأس به من الأعمال الدرامية والسينمائية المميزة، ومن أبرز أعمالها نذكر منها على سبيل المثال .
  • مسلسل بوابة الحلواني
  • مسلسل ألف ليلة وليلة
  • رحلة فطوطة السحرية
  • مسلسل الأطفال كوكي كاك
  • فيلم دماء على الأسفلت
  • فيلم الحكم أخر الجلسة

إيمان الطوخي وسر الشبه بينها وبين الأميرة ديانا

الفنانة إيمان الطوخي جعلت ملامحها الأوروبية إلى إطلاق الصحافة عليها لقب الأميرة ديانا، كما حلمت الفنانة إيمان الطوخي بأن تجسد شخصية الأميرة ديانا في عمل فني، لكن حلمها توقف ولم يتحقق حتى الأن .

إيمان الطوخي
إيمان الطوخي

إرتباط الفنانة إيمان الطوخي وعلاقتها

تم خطبة الفنانة إيمان الطوخي للمرة الأولى من المخرج المسرحي الراحل فؤاد عبدالحي، من أثناء خلال دراستها في الجامعة الأمريكية، وكان ذلك ضمن مسرح الجامعة في كلية التجارة، ولكنها انفصلت عنه، ثم تمت خطبتها مرة أخرى من الملحن محمد ضياء لمدة ثلاث سنوات، ثم أنفصلا مره أخرى، وحسب تصريح للملحن محمد ضياء معللاً سبب الإنفصال، بأنها ترغب في الأنجاب، حيث لا تجيد التعامل مع تربية الأطفال، وكانت تتميز بالعصبية إلى حد ما، مما أدي إلى الإنفصال، كما أنها أصيبت بإكتئاب شديد خلال فترة الخطوبة، بسبب الإضطهاد الذي كانت تشعر به من الوسط الفني تجاهها من أهل الفن .

حقيقة زواجها من الرئيس السابق مبارك

كانت أقوى شائعة ترددت وإرتبطت بها وما زالت تطاردها حتى الأن، وهي زواجها من الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، والتي انتشرت بشكل كبير عقب ثورة 25 يناير 2011 موعد تنحي الرئيس السابق مبارك عن الحكم وقتها، حيث زعمت الشائعة والتي ثبت عدم صحتها بعد ذلك، حيث أن الرئيس السابق مبارك كان معجب بالفنانة إيمان الطوخي خاصة بعد مشاهدة أداءها ودورها في الجزء الثاني من مسلسل رأفت الهجان، والتي قامت فيه بدور الفتاة الإسرائيلية إستر بولونسكي، حيث تردد وقتها أيضاً أنه تزوج من الفنانة إيمان الطوخي، قبل أن تطلب سوزان مبارك تطليقها منه .

حيث تحدثت إيمان الطوخي فيما بعد عن هذه الشائعة في حوار لها، حيث قالت فيه تلقيت الأمر بشكل كوميدي جداً، ولكن مع الوقت وبشكل تدريجي، بدأت هذه الكوميديا تتحول لواقع سيء، وبدأت أشعر بآلام نفسية كبيرة لا توصف، فقد إنساق الإعلام خلف هذه الرواية التي كانت تزيد وتنتشر كإشتعال النار في الهشيم، لاسيما أن الجميع إتفق على تلفيق ولصق هذه الشائعة بي دون تحري الصدق والأمانة المهنية .

أسرار في حياة الفنانة إيمان الطوخي
مبارك وإيمان الطوخي

إعتزالها الفن بسبب الإحباط

حيث أعلنت الفنانة إيمان الطوخي إعتزالها المجال الفني بعد آخر عمل لها عام 1997 وبعد مرور 15 عامًا من العمل في المجال الفني، ورغم حزنها الشديد معللة الأمر بأن الدخلاء على الوسط الفني قد أساءوا إلى الفنانين الحقيقيين، مما أدى إلى إبتعاد عدد كبير من الفنانين والفنانات عن الوسط الفني .
الاسمبريد إلكترونيرسالة