-->
U3F1ZWV6ZTMxNDU2NzAwNzQxX0FjdGl2YXRpb24zNTYzNjEwMTkxNDM=
recent
أخبار ساخنة

عودة الراقصة كيتي للحياة

عودة الراقصة كيتي للحياة

في مفاجاءة من العيار الثقيل حل الكاتب والباحث كريم جمال، ضيف علي اليوم السابع حيث كشف أن الراقصة الإستعراضية اليونانية كيتي مازالت علي قيد الحياة وأن وفاتها ما هي الإ شائعة لا أساس لها من الصحة، حيث أفصح الباحث كريم جمال عن إنه متزوج من سيدة يونانية من عائلة كيتي وأن الفنانة كيتي لديها صله قرابة بزوجتة فطلب منها علي الفور لقائها وتحديد موعد معها . 

عودة الراقصة كيتي للحياة
الراقصة كيتي عفريتة إسماعيل يسن

اللقاء المنتظر

نظمت زوجتي معها موعد وكان اللقاء في فندق هيلتون أثينا، وجاءت الفنانة كيتي بصحبة أختها وبمجرد دخولهم سالتني زوجتي أين كيتي وعرفتها علي الفور فهي لا تزال محتفظة برشاقتها المعهودة ونبرة صوتها ولم أستطع أن اخطيء في معرفتها وأستمر لقائي بها نحو ساعتين لتحكي فيهم عن ذكرياتها في مصر وعشقها لها .

 لكنها ترفض الظهور الإعلامي ولا تريد أن تتغير صورتها في أعين محبيها وصرحت إنها تزور مصر متخفية حتي لا يعرفها أحد وإنها مازالت تتابع الفن المصري وتعشق الفنان الكبير عادل أمام ومسرحه وأنها تتابع المسلسلات، لكنها لا تعرف أسماء الفنانين .

 وفي مقابلتي الثانية لها أخذت لها أسطونات عليها أعمالها وفرحت بها فرح شديد لإحساسها أن الناس مازالوا يتذكرونها ويستكمل كريم جمال حديثة عندما قابلت الفنان الكبير سمير صبري، حكيت له عن وجود كيتي علي قيد الحياة فطلب مني إجراء حوار معها فرفضت بشدة لأنها لا تريد الظهور الإعلامي ومن الشائعات التي أزعجت الراقصة كيتي إنها يهودية فهي ليست يهودية فهي مسيحية يونانية وشائعة وفاتها بالسرطان أزعجتها بشدة فهي لا تعاني من أي أمراض وتتمتع بصحة جيدة رغم بلوغها ال ٩٣ عاما .

عودة الراقصة كيتي للحياة
الراقصة كيتي

الراقصة كيتي 

ولدت كيتي في 1 فبراير عام 1927بمدينة الإسكندرية في مصر، عملت في السينما في فترة الخمسينات من القرن الماضي وإختفت عن الأضواء في ظروف غامضة رجح البعض تورطها في شبكة جاسوسية وأدعي البعض أن لها علاقة ب رفعت الجمال الشهير برأفت الهجان .

وردد أخرون إنها ذهبت لليونان بعد إصابتها بالسرطان وتوفيت هناك ظهرت الفنانة كيتي في معظم افلام إسماعيل يسن إلي أن ظهر الباحث السياسي كريم جمال ليفجر مفاجأة إنها مازالت علي قيد الحياة وكل هذه القصص لا اساس لها من الصحة .
الاسمبريد إلكترونيرسالة